صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعليم مطروح: تدشين مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الإعدادية أون لاين 

مدحت نصار

الخميس، 20 يناير 2022 - 10:28 ص

أعلن عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، تدشين مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الإعدادية بالقاعة الكبرى في ديوان عام المديرية، تزامناً مع المراجعات الإلكترونية "أون لاين" في جميع المواد.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتوفير المناخ التربوي المناسب، وتقديم خدمة تعليمية متميزة قبل إنطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية وتيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور.

اقرأ أيضاً| وكيل تعليم مطروح يتابع سير الامتحانات في مدرسة الضبعة النووية
 
يحاضر فيها نخبة من أفضل المعلمين على مستوى المحافظة لمساعدة الطلاب فى المراجعة والتحصيل والمقرر انطلاقها، اليوم الخميس، وذلك يأتي امتداداً لمسيرة التنسيق المثمر مع تعليم مطروح، وذلك من أجل تشجيع وتحفيز الطلاب على التعلم عن بعد في ضوء الخطوات التى اتخذتها الوزارة لمواجهة جائحة كورونا، وذلك عبر صفحة المديرية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وأوضح وكيل تعليم مطروح، أن المبادرة تهدف لتقديم شرح مبسط و مراجعات دورية مكثفة في جميع المواد للطلاب قبل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في التاسع والعشرين من يناير الجاري، مؤكداً أنها تأتي في إطار توجيهات الوزارة والمحافظة في الاهتمام بالمنظومة التعليمية والحرص على مصلحة الطلاب في كافة المراحل التعليمية.

وأضاف إسماعيل جاتو، مدير عام التعليم، أن جميع العاملين بالقطاع التعليمي يعملون بشكل مكثف لوضع تعليم مطروح على المسار الصحيح والارتقاء بمنظومة التعليم بالمحافظة، وذلك من خلال خطه تم وضعها و جاري تطبيقها على مدار العام الدراسي.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة